إغلاق القائمة
الخطة اليومية  لمادة اللغة الأنكليزية للصف الثالث الأبتدائي للعام الدراسي الجديد 2018-2019 جاهزة للطباعة

الخطة اليومية لمادة اللغة الأنكليزية للصف الثالث الأبتدائي للعام الدراسي الجديد 2018-2019 جاهزة للطباعة

    الخطة اليومية  لمادة اللغة الأنكليزية للصف الثالث الأبتدائي للعام الدراسي الجديد 2018-2019 جاهزة للطباعة


    الشـــــــرح

    1- العمود الاول : فيه يكتب رقم الوحدة ورقم الدرس ومدة الدرس ( مدة الدرس يعني كم دقيقة )

    2- العمود الثاني ( Previous learning ) : يُكتب فيه مراجعة الدرس السابق

    3- العمود الثالث ( learning objectives ) : هنا تكتب الأهداف وهذه موجودة بالدليل لكل درس أهداف وموجودة بالدليل مكتوب عليها (Aims) تنقل من الدليل مباشرة

    4- العمود الرابع ( Language ) : هذا العمود هو التركيز اللغوي مثلاً Verb to be - Verb to have الى آخرهِ وحسب الموجود بالدرس وايضاً هي موجوده بالدليل .

    5- العمود الخامس ( Vocabulary ) : في هذا العمود تكتب المفردات وفي الغالب هي المفردات الجديده الـ ( New vocabulary ) وهذه ايضاً موجودة بالدليل وحسب الدرس يعني مثلاً إذا كان درسك لهذا اليوم هو وحدة 1 درس 3 اذهب للدليل إلى وحده 1 درس 3 وستجد المفردات التي ستستخدم بالدرس .

    6- العمود السادس ( Materials ) : هنا في هذا العمود مطلوب كتابة المواد التي ستستخدم في الدرس مثلا : رقم ملف الصوت ، رقم صفحة الدرس الذي سناخذه من الكتاب والنشاط ، اسماء المفردات التي سنستخدم لها بطاقات ... إلى آخره وايضاً موجودة بالدليل وكل درس بدرسه .

    7- العمود السابع والأخير ( Organization ) : المقصود بها هو التنظيم ، يعني : كيف نظمت صفك لهذا الدرس ؟ هل كان بشكل أزواج ؟ او بشكل محاضره عادية ؟ او بشكل مجاميع ؟ اذا كنت استخدمت نظام المجموعات فتكتب في هذا الحقل كلمة ( groups ) فقط .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق