فتح باب التسجيل للدراسة المسائية في جامعة بابل للعام الدراسي 2016 - 2017

- 6:45:00 ص
نظام التسجيل الطلبة للدراسة المسائية وهو نظام يسمح لجميع الطلبة بالتسجيل على الدراسات المسائية المتوفرة في جامعة بابل الكترونيا ومن خلال موقع الجامعة الالكتروني وتكوين اضبارة تسجيل متكاملة لدى عمادة الكلية التي سوف يقبل بها الطالب بحسب معدله وبقرار اللجنة المختصة التي تقرر ذالك في كل كلية. 


لبدء بالتقديم | نظام التسجيل الالكتروني
الخطوة الاولى : مليء استمارة المعلومات الشخصية
بعد دخول الطالب الى الصفحة الاولى من خلال الضغط على التسجيل في اعلى الصفحة سوف تظهر له استمارة خاصة بالمعلومات الاساسية للطالب والتي تحتاجها شعبة التسجيل في عمادة الكليات.
الخطوة الثانية : مليء الاستمارات المطلوبة
يتوجب على الطالب مليء مجموعة من الاستمارات الورقية وتوقيعها ومن ثم الاحتفاظ بها. بعد تحميل الاستمارات وملئها بالمعلومات المناسبة وكما موضح في كل استمارة . يضغط الطالب على زر انهاء عملية التسجيل والتي ستنتج في الانتقال الى الصفحة الالكترونية الاخيرة من عملية القبول .
الخطوة الثالثة : تصديق وصل الاستلام الالكتروني
يتوجب على الطالب ان يقوم بتسديد المبلغ المالي المستقطع للتسجيل في عمادة الكلية - شعبة الحسابات على ان يتأكد الطالب بأن الموظف الذي استقطع المبلغ المالي قد وقع وختم وصل الاستلام الالكتروني في المكان المخصص . واخيرا يتم تقديم الملف الى شعبة التسجيل للفحص والمطابقة.
وضع نظام التسجيل الالكتروني لتبسيط عملية التسجيل على الطالب وعلى موظفي التسجيل في عمادات الكليات ومن اجل تسريع العمل الاداري المطلوب لاتمام التسجيل بدقة عالية ومن دون اخطاء . تعليمات وشروط التسجيل وضعت لمساعدة الطالب المتقدم للتسجيل لذا نرجو اخذ الوقت المطلوب لفهم عملية التسجيل بالكامل من خلال الاقسام ذات العلاقة في هذا النظام الالكتروني كما يمكنك مشاهدة مقطع فيديوي يوضح كيفية مليء الاستمارة بشكل صحيح .  
للمعرفة اكثر : http://ereg.uobabylon.edu.iq/     
استمارة التسجيل : http://37.98.226.33:840/
idden'/>

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث