اعفاء 46 مدير مدرسة ابتدائية و 37 مدير مدرسة ثانوية لعدم تحقيقهم المعايير

- 6:31:00 ص
بهدف النهوض بواقع حال الادارات المدرسية وانسجاما مع خطة الاصلاح الاداري التي تنتهجها الحكومة للوصول الى افضل حالات الاداء في مؤسساتنا التربوية ولأهمية موقع الادارة المدرسية في العملية التربوية بصفتها البيئة التي تتفاعل فيها جميع عناصر التعلم ولاسناد مسؤوليتها الى القيادات الادارية والتربوية القادرة على تحمل اعباء المسؤولية والوصول الى افضل المخرجات التعليمية .
بهدف ذلك قرر قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في وزارة التربية اعفاء 46 مدير مدرسة ابتدائية و 37 مدير مدرسة من بين 923 مديرمدرسة في المديرية العامة لتربية بغداد الكرخ الثانية .
تقرر اعفائهم لعدم تحقيقهم المعايير استنادا الى استمارة قياس اداء مديري المدارس المعدة من قسم ادارة الجودة في ديوان الوزارة وحصولهم على تقييم متوسط فما دون.
وكلفت المديرية العامة لتربية الكرخ الثانية بامرها الاداري المرقم بـ (4/2/38 / 36912) والمؤرخ في (20/10/2016 ) كلفت قسم الاشراف التربوي بمتابعة تنفيذه وتزويد شعبة الادارة المدرسية في قسم التعليم العام باسماء البدلاء لمكلفين بغية اصدار اوامر ادارية بتكليفهم.
واستمرارا لنهج الشفافية ستعلن المديرية العامة للتربية اسماء المدارس الشاغرة بعد اكمال عملية تنفيذ الاعفاء واصدار اوامر التكليف لغرض التقديم عليها وفقا للانظمة والتعليمات المعمول بها والخاصة بالادارة المدرسية


idden'/>

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث