التربية تؤكد عدم مناقشة اجراء امتحانات الدور ثالث للصفوف المنتهية في مجلس الوزراء 2016

- 5:36:00 م
افادت وزارة التربية، مساء اليوم السبت، بعدم وجود موافقات لاجراء امتحانات الدور الثالث للصفوف المنتهية، مؤكدة أنه لم يصدر اي شيء رسمي منها بهذا الخصوص .
ونفى بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ما تناقلته وسائل اعلام بهذا الصدد ،مؤكدة عدم وجود موافقات لاجراء امتحانات الدور الثالث.
ودعت الوزارة "وسائل الاعلام الى استحصال المعلومة من المصادر الرسمية للوزارة ، مؤكدة أن "مجلس الوزراء لم يناقش الموضوع ولم يتخذ أي قرار بشأنه ".
وكانت مصادر قد افادت في وقت سابق من اليوم بان " مجلس الوزراء وافق على اجراء امتحانات الدور الثالث للصفوف المنتهية الابتدائية والمتوسطة والثانوية".
وكانت وزارة التربية، قد اكدت اليوم السبت،بانها غير معنية باتخاذ قرارا لطلبة الصفوف المنتهية وغير المنتهية. باداء امتحانات الدور الثالث، مبينا ان" المعني باتخاذ قرار منح دور ثالث لطلبة المراحل كافة باداء الامتحانات هو مجلس الوزراء حصرا".
يذكر ان مجلس الوزراء وافق العام الدراسي الماضي على إجراء امتحانات الدور الثالث للمراحل المنتهية السادس الابتدائي ، والثالث المتوسط ، والسادس الاعدادي بسبب الظروف التي يمر بها البلد . 


idden'/>

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث